نحن معك

حملة “إفطار بن راشد” على مائدة “الشبان المسيحيين” بأسيوط

تصل سوهاج.. وتختتم بأسوان

أطلقت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية حملتها السنوية “إفطار صائم” من محافظة أسيوط، مرورا بسوهاج والأقصر وصولا لأسوان، حيث استضافت جمعية الشبان المسيحيين بأسيوط إفطارا جماعيا ليعم التسامح مجتمعاتنا في عام التسامح، حضره العديد من الشخصيات العامة، على راسهم: د.عاصم القبيسي- وكيل وزارة الأوقاف- القس عاموس- كنيسة أسيوط الارثوذكسية- ومهندس عماد عزيز- شركة المياه- مهندس محمد حلمي- رئيس حي شرق- محمد بشير- رئيس حي غرب- الشيخ سيد عبدالعزيز- بيت العائلة- اللواء تادرس قلدس تادرس- عضو مجلس النواب- والعديد من أبناء أسيوط.

جانب من إفطار بن راشد بأسيوط
جانب من إفطار بن راشد بأسيوط

أشار د. صلاح الدين الجعفراوي- مستشار المؤسسة في مصر- إلى أن تلك الانطلاقة لحملة “إطار صائم” التي تستهدف المستحقين في محافظات مصر من خلال توزيع السلال الغذائية والإفطارات الجماعية ووجبات الإفطار والسحور.

يذكر أن مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، سباقة في رعاية المحتاجين ولها العديد من النشاطات الخيرية التي جابت محافظات الصعيد بحملاتها المختلفة كحملة “إفطار صائم”، وحملة توزيع اللحوم وحملة توزيع الزي المدرسي، والحقيبة المدرسية، وكسوة العيد، بالاضافة الي العديد من المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق