الأخبارسلايدر

د. المحرصاوى يطمئن على استعداد كليات الصعيد

قبل بدء الامتحانات بجامعة الأزهر

كتبت- مروة غانم:

فى إطار المتابعة الدائمة لاستعدادات كليات جامعة الأزهر لامتحانات آخر العام، قام د. محمد المحرصاوى- رئيس جامعة الأزهر- بزيارة لكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بمحافظة بنى سويف، مطالبا بضرورة اتباع وتطبيق كافة اللوائح والضوابط الخاصة بلجان الامتحانات وتوفير الخدمات الطبية ووسائل الأمن والسلامة للطالبات خلال تأدية الامتحان، مؤكدا أن الجامعة تبذل قصارى جهدها من أجل تقديم كل الخدمات للطلاب والطالبات لمساعدتهم وتشجيعهم على النجاح والتفوق والإبداع والابتكار.

وتأكد رئيس الجامعة من انتهاء الكلية من الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسى الثانى من تعليق الجداول وطبع أرقام الجلوس بمختلف الأقسام والشُعب، كما عقد لقاء مفتوحا مع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية استعرض من خلاله عددا من الملاحظات والنقاط الرئيسية حول أهمية الالتزام بالضوابط واللوائح التى تنظم سير الامتحانات والقضايا المتعلقة بتطوير العملية التعليمية، مشيرا الى أن الجامعة تبذل قصارى جهدها من أجل تقديم كل الخدمات للطالبات.

كما قام رئيس جامعة بزيارة لكلية الدراسات الاسلامية والعربية للبنات بمحافظة المنيا للاطمئنان على سير الامتحانات الشفوية، كما اطمأن على استعداد الكلية لامتحانات الفصل الدراسى الثانى، ونبَّه د. المحرصاوى على عدم خروج أسئلة الامتحانات عن المقرر الذى تم شرحه طوال الفصل الدراسى وداخل المحاضرات، كما شدد على ضرورة تواجد أستاذ المادة خلال فترة الامتحان للرد على أسئلة واستفسارات الطالبات، مطالبا بأهمية التزام كافة الكليات بالضوابط واللوائح التى وضعتها الجامعة لتوفير أجواء مناسبة تلتزم بأقصى درجات الرعاية خلال إجراء الامتحان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق