الفن رسالةروضة الصائمسلايدر

نجوم الإنشاد الدينى فى سهرات رمضانية بدار الأوبرا المصرية

الشارى: "مدائح" ألبومى الجديد أضاءت سماء السراغنة المغربية

كتب- مصطفى ياسين:

جواد الشارى خلال إلقائه ألبومه الجديد.. مدائح
جواد الشارى خلال إلقائه ألبومه الجديد.. مدائح

أعلن المنشد الدينى المغربى الشهير جوَّاد الشارى، عن حفله القادم بدار الأوبرا المصرية، في إطار السهرات الرمضانية، بمعية عدد من نجوم الإنشاد والطرب، يوم الخميس ١١ رمضان ١٦ مايو، على رأسهم الشيخ ياسين التهامى، مدحت صالح، فرقة الأخوة أبو شعرة، مجموعة الحضرة، الفنانة عايدة الأيوبى، فريق فؤاد ومنيب، الفنانة تاليا صالح اللبنانية، المنشد على الهلباوى، الفنانة دينا الوديدى، فرقة نور النبى، الفنان خالد سليم وفرقته، الفنانة نسمة محجوب، الفنانة غالية بن على التونسية، فرقة المولوية المصرية، عامر التونى، فرقة الموسيقات العسكرية.
قال الشارى: إن شاء الله أتشرف بجمهوري الحبيب في أرض الكنانة، بعد أن مرَّ حفل إصدار ألبومي الجديد “مدائح”، بمدينة قلعة السراغنة، في ظروف ممتازة وفرحت بحضور أحبابي الذين شرفوني وآنسوني في هذه المناسبة، وفي مقدمتهم شيخي وتاج رأسي فضيلة الشيخ المربِّي سيدي محمد منصور- حفظه الله- ونجله البار الحبيب محمد المهدي منصور، والوفد المرافق لحضرتهما.

جانب من حضور حفل الشارى بمدينة السراغنة المغربية
جانب من حضور حفل الشارى بمدينة السراغنة المغربية

كما أشكر من دعمني من المحبين: الحاج أحمد الشابي، د. العياشي فرفار، والحاجة الطاهرة أخشيشن، والحاج مصطفى العمراني، والحاج محمد الحلوي، كما أشكر رجال الخفاء الأحبة د. السعيد اخي، الذي سيّر الحفل ببراعة، والصديق عبدالرحيم عياد، على ما بذله لإنجاح الحفل، والصديقين الحبيب البوشيخي وعزيز الحلواني وسمير الخليفي، وأنوه بالشيخ القارئ أيوب طارق، الذي أكرم الحضور بقراءته الماتعة.

كما أنوه بدور رفقاء العمل الجمعوي صديق العمر، ياسين المقري، والعم عبدالجليل الشاري والحاج محمد العاشق.

وشكر خاص للفرقة الموسيقية الرائعة د. عبدالغني خدير، المايسترو محمد رشدي المفرج، وعبدالله غنام، ورشيد حجاوي وأيوب وليدي.

كما أتوجه بالشكر للدكتور مصطفى غلمان وحرمه الشاعرة للا مالكة العلوي، ومحمد لشهب، وأشكر مدير دار الثقافة الذي ساهم في إنجاح هذه الحفلة، وشكر خاص لصديقي هشام إدريس الذي شرفني من مصر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق