الأخبار

“فتاة وأفتخر”

مبادرة نسائية.. الخميس المقبل

يطلق المجلس القومي للمرأة، بالتعاون مع كلية الآداب جامعة عين شمس، ووحدة مكافحة العنف ضد المرأة بالجامعة، بمشاركة منطقة الليونز، مبادرة “فتاة وأفتخر” ظهر الخميس المقبل 14 مارس الجارى، برعاية د. عبدالوهاب عزت- رئيس جامعة عين شمس- د. مايا مرسي- رئيسة المجلس القومي للمرأة- د. نظمي عبدالحميد، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع والبيئة.

صرحت د. سوزان القليني- عميدة الكلية، رئيسة لجنة الإعلام بالمجلس القومي للمرأة، عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام- بأنه من المقرر أن تبدأ فعاليات المبادرة بطابور عرض لطالبات الجوالة من الكلية، مرورًا بالجامعة، حاملًا لافتة “فتاة أفتخر”، ثم تواصل المبادرة فعالياتها بقاعة المؤتمرات بالكلية بعرض فني صامت واسكتشات فنية عن دور المرأة في المجتمع، ثم تتحدث كل من د. هند الهلالي- مديرة وحدة مكافحة العنف ضد المرأة بالجامعة- والسيدة سلوى البوريني- حاكم منطقة الليونز- وتعرض لدور المنطقة في دعم أنشطة المرأة، ثم تتحدث الفنانة لقاء سويدان عن صورة المرأة في الدراما.

أضافت د. سوزان: تهدف المبادرة إلى تقديم رسالة تفيد بفخر الفتاة المصرية بالدور الكبير الذي تقوم به في المجتمع، بالإضافة إلي نبذ كل فكرغريب يستهين بها، ويأتي ذلك في إطار تعاون الكلية مع المنظمات الأهلية والجهات المنوطة بالدفاع عن حقوق المرأة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق